مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and

مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and 

الاعلان لشركة ابل سبتمبر 2014 صور ابل ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات و 

سعر ايفون6

صور ايفون 6 مميزات و عيوب موبايل ابل الجديد سبتمبر 2014 سعر ايفون 6

الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6

مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and 


الاعلان لشركة ابل سبتمبر 2014 صور ابل ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات و 

سعر ايفون6

الموضوع طويل قليلا و من فضلكم تابعوه لأخره نشرنا لكم تفاصيل الاعلان عن الهاتف و مميزاته و عيوبه و ما نشر عنه قبل ايام على بعض المواقع

اول صور لهاتف ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات
اول صور لهاتف ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات


مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and 

انتهت آبل من مؤتمرها منذ دقائق والذي كشفت فيه عن الآيفون 6 بقياسين و ساعة ذكية بقياسين ونظام الدفع الخاص بالشركة. ولندخل الآن بتفاصيل الأجهزة.
الآيفون 6 و آيفون 6 بلس

وكما في التسريبات تماماً أطلقت آبل جهاز الآيفون 6 بقياسي شاشة هما 4.7 بوصة و 5,5 بوصة بدقة سمتها Retina HD وهو الجيل الجديد من شاشات الآيفون. وتعمل ألوان الشاشة بتقنية sRGB active وهي من نوع LCD.
أما عن الدقة بالبكسلات فهي 1334 * 750 بكسل للآيفون 6 بوضوح 326 بكسل في البوصة و 1920 * 1080 بكسل للآيفون 6 بلس بوضوح 401 بكسل في البوصة وبهذا يكون الجهاز لديه بكسلات أكثر بنسبة 185% من الآيفون 5 اس.
وعملت الشركة على تنحيف الجهاز بشكل كبير حيث أن الآيفون 6 سماكته 6.8 ملم و الآيفون الأكبر 7.1 ملم وهو أقل بكثير من الآيفون 5 اس عندما كان سمكه 7.5 ملم.
وأصبح الآيفون يدعم الوضعية الأفقية للعرض كما في الأندرويد و أصبح هناك أزرار جديدة في لوحة التحكم، وأصبح هناك إيماءات جديدة للتحكم والتحرك في النظام، فمثلاً يمكنك الضغط مرتين على زر الرئيسية فإن كامل الشاشة ستنزل للأسفل للوصول إلى الأزرار بسهولة.
كما أصبح زر الطاقة والتشغيل على الجانب بدلاً من الأعلى وتم تعديل شكل أزرار التحكم بالصوت كما في التسريبات تماماً.
ويعمل الجهاز بمعالج A8 وبمعمارية 64 بت، ويحمل المعالج بداخله 2 مليار ترانزستور بدقة تصنيع 20 نانومتر وهو أصغر 13% من معالج A7 ويعمل بقدرة أسرع 20% للمعالجة و 50% للرسوميات.
وطورت آبل أداء المعالج ليعطي أفضل أداء بشكل دائم بحيث يعمل بالطاقة القصوى بدون إصدار أي حرارة إضافية.
وتستطيع بطارية الآيفون 6 بلس أن تتحدث فيها حتى 24 ساعة عبر الجيل الثالث في حين أن آيفون 6 تتيح بطاريته التحدث حتى 14 ساعة عبر الجيل الثالث.
ويحوي الجهاز حساس الحركة M8 المصمم لدعم تطبيقات الرياضة واللياقة والحركة بالكثير من المعلومات والتفاصيل. حيث يستطيع الحساس التعرف والتفريق بين الركض والصعود على الدرج و ركوب الدراجة وهذه كلها بيانات يتم إدخالها لتطبيقات الرياضة.
وعن كاميرا الآيفون فهي مخيبة للآمال مع 8 ميغابكسل فقط وزودت بتقنية التركيز التلقائي. و زودت آبل آيفون 6 بلس بتثبيت صور رقمي بينما آيفون 6 لديه تثبيت صور بصري. ويقوم مثبت الصور البصري بتحريك العدسات لتعديل الوضع عند اهتزاز اليدين.
يمكن للكاميرا تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة 1080 P و بسرعة 30 أو 60 إطار بالثانية حسب الجهاز، كما يمكنها تصوير الفيديو البطيئ بسرعة 120 أو 240 إطار في الثانية و فيديوهات تقنية مرور الزمن Time-lapse video.
ودعمت آبل كاميرات هواتفها بالعديد من المزايا إضافة لذلك هناك التركيز التلقائي الدائم و منع الاهتزاز السينمائي عند الفيديو مع فتحة العدسة 2.2 ومزايا عديدة خاصة بصور السيلفي


صور ايفون 6 مميزات و عيوب موبايل ابل الجديد سبتمبر 2014 سعر ايفون 6
صور ايفون 6 مميزات و عيوب موبايل ابل الجديد سبتمبر 2014 سعر ايفون 6

.

تيم كوك يؤكد أن آيفون 6 أفضل هاتف في التاريخ
مؤتمر أبل ، والذي من المتوقع أن يتم الكشف فيه عن هاتف #آيفون_6 وأخيه الأكبر منه آيفون 6 بلس.
وربما عن ساعة آي ووتش أيضًا.
وبعدما وصل تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة #أبل- على المنصة، أكد أن آيفون 6 سيكون هو الأفضل والأكثر تقدمًا في تاريخ هواتف الآيفون.
ثم كشف بعد ذلك عن صور تؤكد قدوم هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس.
تصميم ومواصفات آيفون 6 وآيفون 6 بلس
كشف تيم كوك عن صور تؤكد عن قدوم هاتفين #آيفون_6 في حجمين مختلفين، دار الحديث قليلًا حول مواصفات الهاتفين بشكل عام.
ستأتي كلا الشاشتين بدقتين مختلفتين الأولى بدقة 1334 × 750، والثانية 1920 × 1080.
تصميم الهاتف، بعدما أصبح سُمْكه أنحف عن الإصدارات السابقة. كما أن آيفون 6 بلس سيحمل واجهة جديدة تمامًا.
معالج أبل A8 سيجعل “أيفون 6″ أقوى بنسبة 20%
تيم كوك في مؤتمر #أبل منذ لحظات أن معالج A8 سيضيف لهاتفي #آيفون_6 وآيفون 6 بلس زيادة في الأداء بنسبة 20% عن الأداء المتوقع.
بل أن أداء الرسوميات أيضًا سيكون أسرع عن السابق بنسبة 50%.
ثم تم استعراض ألعابًا ثلاثية الأبعاد تؤكد ما ذكره كوك.
أيفون 6 بطارية قوية وكاميرا بدقة لا متناهية
مؤتمر #أبل للكشف عن هاتف #أيفون_6 الجديد .
الصورة توضح مقارنة قوية بين أداء البطارية الجديدة المدمجة في آيفون 6 بلس وآيفون 6 وكذا آيفون 5 إس.
أما بالنسبة للكاميرا، أتت كما ذكرنا – وكنا نشكك في المصدر- بدقة 8 ميجا بيكسل، لكن تقول أبل أقوى مما نتخيل – ربما!- مع خاصية ترو نون فلاش.
أسعار آيفون 6 و أيفون 6 بلس .. وتحديد تاريخ الإطلاق
كشفت #أبل عن أسعار آيفون 6 بلس و #آيفون_6. حيث سيبدأ سعر آيفون 6 بـ 199 دولار، في حين سعر آيفون 6 بلس سيبدأ من 299 دولار.
هذه الأسعار مع عقد لمدة عامين مع شركات الاتصال، في حين سيأتي هاتفي آيفون 5 إس و5 سي مقابل 99 والآخر مجاني على التوالي.
أما عن تاريخ الإطلاق، سيتم بدأ طلبات الشراء المسبقة يوم 12 سبتمبر، بينما الإطلاق الرسمي في 19 سبتمبر.
والإطلاق الرسمي لمنصة iOS 8 ستكون في 17 سبتمبر
#####


تعتزم شركة “ آبل ” الأميركية إغراق العالم بأكثر من 90 مليون وحدة من هاتفها المرتقب “ آيفون 6″، وهو ما يتوقع أن يكون مرتبطاً بخفض كبير في سعر الهاتف الجديد من أجل منافسة “ سامسونج ”، خاصة بعد فشل الشركة الأميركية في منع منافستها الكورية من العمل في أسواق الولايات المتحدة، بما يزيد من حدة المنافسة الساخنة بين الطرفين.
ومن اهم مواصفات هاتف ايفون 6 الجديد IPHONE6 , شاشة هاتف بزوايا مستديرة وحجمها كبير 4.7 بوصة، بالإضافة إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة أخرى بشاشة حجمها 5.5 بوصة. وسمك الهاتف من المتوقع أن يكون 6.2 مل، مع تغير في مكان زر ال power وبعض التغيرات الأخرى. وليس هذا فقط بل تم تسريب صور لشكل نظام التشغيل الذي سيعمل عليه أبل iphone6 وهو ios8.
اما مواصفات ومميزات iphone6 فهي :

مواصفات و امكانيات و سعر موبايل ايفون 6
مواصفات و امكانيات و سعر موبايل ايفون 6

1. الجهاز جرار من ناحيتيه مما يعنى أمكانية تحويله الى لاب توب.
2. الشاشة ليست اعتيادية فهي بتقنية CURVED SCREEN ليصبح الهاتف ثلاثي الابعاد ( ترى شاشة واضحة من كل الانحاء مثل لوحة الموناليزا تماما ).
3. الهاتف عند عمله يصدر عنه 4 أشعة ليزر 2 لإضاءة الشاشة بنظام حتى تصبح مرئية من كل الاتجاهات والاخران لإظهار الكيبورد. حيث ان الكيبورد لن يكون موجودا ضمن الجهاز ولن يظهر ليأخذ نصف مساحة الشاشة بل تستخدم الشاشة كلها والكيبورد يظهر أمامك على يديك أو على سطح مكتبك.
4. الشاشة غير مأخوذ من حوافها أجزاء كبرى كما في اصدارات الآيفون السابقة وكل الهواتف.
5. حجم الشاشة 4.5 بوصة اي أكبر نصف بوصة من ايفون 5.
6. دقة الشاشة 754-1296 أعلى من أيفون 6 ولكنها أقل من هاتف g3 المملوك لشركة LG والذي ستكون دقته بتقنية 2K أي أعلى كثيرا من أيفون 6.
7. مقاوم للغبار والماء حتى انه يبقى في الماء 30 دقيقة دون أن يحدث له أي عطل.
8. RAM ( ذاكرة الوصول العشوائي ) 4 جيجا ليكون الهاتف بالغ السرعة أسرع 4 مرات من IPHONE 6 و أسرع ضعفين من GALAXY S5 الجديد ).
9. البناء الخارجي للهاتف عبارة عن 40% الومنيوم و60% كربون مما يعنى أنه صلب لارتفاع نسبة الالومنيوم وخفيف لارتفاع نسبة الكربون.
10. المعالج PROCESSOR : QUAD-CORE A7 عالي الجودة.
11. كاميرتان الخلفية بدقة 20 ميجا بكسل واماميه بدقة 8 ميجا بكسل. – ميزة جديدة في النسخة الكبيرة وهي ميزة “ الاستقرار البصرى أثناء التصوير ”، Optical Image Stabilization OIS، والتي من فوائدها اضافة جودة للصور . 
12. خاصية منع الخدش وشاشة قوية حيث إنها مصنَّعة من الياقوت الأزرق المقاوم للخدوش والتلف والسقوط.
13. إعادة الشحن لاسلكيا. مع خواص لترشيد استهلاك الطاقة.
يتوقع ان يكون سعر ايفون 6 في العالم بحدود 800 دولار. ومن المتوقع ان يكون سعره في السعودية مع اول ظهور له 3200 ريال. وأوضح المتجر الإلكتروني للشركة على الإنترنت أن هاتف آيفون 6 إس المزود بذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايت سيتوفر بسعر 2599 درهم إماراتي ( 720 دولار أميركي )، و2999 درهم إماراتي للسعة 32 غيغابايت و3399 درهم إماراتي للسعة 64 غيغابايت.

مواصفات ايفون 6 – مواصفات ايفون 6 iPhone الجديد تفاصيل مواصفات ايفون 6 iPhone من ابل الامريكية بعد المؤتمر الرسمي لشركة ابل اليوم فمن المتوقع ان يكون موعد اصدار هاتف ابل الجديد ايفون 6 في الاسواق خلال اسبوعين ليكون في متناول عشاق الشركة الرائدة ، وعلى الرغم من ذلك فهناك الان في نيويورك وامام مراكز بيع منتجات ابل في مختلف البلدان من ينتظر من الان اصدار الهاتف ولكن هناك الكثيرون لا يفعلون ذلك انتظارا للهاتف الجديد ولكن لأسباب اخرى .
لم يحدد بعد موعد طرح هاتف آيفون 6 الجديد في السوق وبيعه للجمهور، فهناك من يقول سيكون في نفس يوم إعلانه أي اليوم الثلاثاء (09 سبتمبر/ أيلول) وآخرون يتوقعون أن يكون بعد عشرة أيام أي التاسع عشر من الشهر الجاري، حسبما جاء في موقع قناة N24 الألمانية. رغم ذلك يصطف العديد من عشاق آيفون أمام متجر آبل في مانهاتن بنيويورك ينتظرون الهاتف الجديد، ونظرا لطول مدة انتظارهم التي قد تدوم أياما فقد أخذوا كراسيهم للجلوس بل وحتى طعامهم وفراشهم أيضا للمبيت أمام المتجر.
.
في حين تحدثت تقارير أخرى تستند إلى دراسات سابقة عن الهاتف الجديد من آيفون أن الجهاز الجديد سيكون بحجم آخر أيضا بشاشة أكبر 5.5 بوصة وطوله 158 مليمتر وعرضه 78 مليمتر، أما وزنه فيصل إلى 180 غرام أي أثقل بـ 70 غرام من آيفون 5s الحالي، حسب موقع N24.
ويتمتع الهاتف الجديد بمميزات إضافية أهمها، كبر حجم الجهاز، وإمكانية الكتابة بسهولة بوضع “اليد الواحدة”، حيث سيبلغ حجم الشاشة 5.5 بوصة، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.
وقالت شركة آبل: إن “آي فون 6″ سيحدث طفرة في مجال صناعة الهواتف الذكية، وسيكون مزوداً بمعالج قوي وحساسات ضوء، فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي التي تعزز من سرعة الهاتف ومعالج رسومات يمكن من خلاله العمل بدقة وسرعة كبيرتين.
وأشارت الشركة إلى أنها تسعى لإرضاء جميع العملاء بطرح حجمين مختلفين للجهاز، حيث يتمتع الجهاز الأول بشاشة 4.7 بوصة، والثاني 5.5 بوصة.

وفيما يخص المواصفات الفنية للهاتف الجديد، تشير التقارير الأولية إلى تزويده بشريحة A8 ثنائية النواة بتردد 2 غيغاهيرتز وبإصدار جديد حساس للبصمة Touch IDوسعة تخزين تصل إلى 128 غيغابايت.
ومن المزايا الجديدة التي ينتظرها مستخدمو آيفون 6 عمل الهاتف على نظام تشغيل iOS 8، والذي سيشمل العديد من التطبيقات والمزايا، حيث يتوقع أن يزيد الاهتمام بالتطبيقات الصحية والبدنية.


خصائص مثيرة
نعلم أن زجاج ياقوت الكريستال إذا سقط على الأرض سيُكْسَر. ومع ذلك، قامت أبل بإعادة تصميمه من جديد بطريقة تجعله يمتص موجات الصدمة، وبالتالي فإن آيفون 6 سيكون ضد الكسر.
بالنسبة للآيفون الكبير – 5.5 بوصة- سيحصل على 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما أخوه الأصغر سيحصل على 1 جيجا بايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي. هل ترغب أبل أن تركز الاهتمام على آيفون 6 بلس ليصبح الأفضل مبيعًا في العام المُقبل؟ ربما. سيحتوي الهاتف الجديد كذلك على معالج A8 ثنائي النواة، بالإضافة إلى منفذ TV-out.
بات من الواضح أن مثل هذه المواصفات تم أخذها من كتيب أو علبة آيفون 6 الأصلي بالفعل. حيث ورد في التسريبات أن أبعاد الهاتف ستكون 137.5 × 67 × 6 ملم. وفي الوقت نفسه، سيحصل النموذج الأصغر من آيفون 6 على شاشة دقتها 960 × 1704 بيكسل.
وفضلًا عن كون الشاشة مصنوعة من ياقوت الكريستال وضد الكسر، فإنها أيضًا ضد الماء والمواد الزيتية. وسيأتي الآيفون الجديد في أربعة إصدارات للمساحة التخزينية الداخلية: 16 و32 و64 و128 جيجا بايت. لا تنسوا، هناك أيضًا دعم للاتصال اللاسلكي وكذلك NFC.
المواصفات الكاملة لهاتف آيفون 6
  • دعم شبكات الجيل الرابع: نعم، لجميع الإصدارات.
  • نوع الشريحة: نانو SIM.
  • موعد الإعلان: 9 سبتمبر 2014.
  • موعد الإطلاق: 19 سبتمبر 2014.
  • الأبعاد: 137.5 × 67 × 6 ملم (5.41 × 2.64 × 0.28 بوصة).
  • الوزن: 113 جرام (3.99 أوقية).
  • دعم مستشعر البصمة: نعم، لجميع الإصدارات.
  • الشاشة: شاشة لمس، تدعم ألوان 16M، من نوع LED-backlit IPS LCD.
  • دقة الشاشة: 960 × 1704 بيكسل، لكلا الإصدارين 4.70 بوصة / 5.5 بوصة (416 ppi).
  • دعم اللمس المتعدد: نعم.
  • الحماية: زجاج ياقوت الكريستال ضد الكسر، والمواد الزيتية، والماء.
  • الصوت: يدعم التنبيه بالصوت والاهتزاز.
  • مكبر صوت: نعم.
  • منفذ 3.5mm: نعم.
  • منفذ للذاكرة الخارجية: لا.
  • المساحة التخزينية الداخلية: 16/32/64/128 جيجا بايت، و2 جيجا بايت للذاكرة العشوائية.
  • دعم تحديد المواقع: نعم.
  • دعم سرعات الإنترنت العالية: نعم.
  • دعم الاتصال اللاسلكي (واي فاي): نعم.
  • منفذ USB: نعم، الإصدار 2.0.
  • الكاميرا: كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل (3264 × 2448 بيكسل)، تدعم التركيز التلقائي، وفلاش LED مزدوج، والتصوير البانورامي.
  • تسجيل الفيديو: 1080p@60fps.
  • كاميرا ثانوية: نعم.
  • نظام التشغيل: iOS 8.
  • المعالج: أبل A8 ثنائي النواة، 2 جيجا هرتز.
  • المستشعرات: نعم.
  • التصفح: HTML (سفاري).
  • الراديو: لا.
  • الجافا: لا.
  • الألوان: الرمادي، والأبيض مع الفضّي، والذهبي.
  • إزالة الضوضاء من الصوت: نعم.
  • مميزات أخرى: تطبيق AirDrop لمشاركة الملفاتالمساعد الصوتي سيري – الخدمة السحابية آي كلاود – التكامل مع تويتر وفيس بوك – منفذ TV-out – الخرائط – قارئ iBooks وقارئ ملفات الأكروبات – مشغل الصوتيات والفيديو مع إمكانية التحرير – التقويم – مستعرض الوثائق مع إمكانية التحرير – مستعرض الصور مع إمكانية التحرير – مذاكرات صوتية / أوامر صوتية.
  • البطارية: 1810 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة.




الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6
الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6




مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and 


مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and 


مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and

الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6


الاعلان لشركة ابل سبتمبر 2014 صور ابل ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات و 

سعر ايفون6

الاعلان لشركة ابل سبتمبر 2014 صور ابل ايفون 6 مميزات و عيوب و امكانيات و 

سعر ايفون6

 

الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6

هناك تعليق واحد:




  1. مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and

    الاعلان عن ايفون 6 سعر و امكانيات و مواصفات و مميزات و عيوب آيفون 6
    مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and


    مواصفات و امكانيات و سعر ايفون 6 | مميزات و عيوب و صور ايفون ستة | الاعلان عن الهاتف الجديد آيفون 6 | iPhone 6 features release date, news and

    تعتزم شركة “ آبل ” الأميركية إغراق العالم بأكثر من 90 مليون وحدة من هاتفها المرتقب “ آيفون 6″، وهو ما يتوقع أن يكون مرتبطاً بخفض كبير في سعر الهاتف الجديد من أجل منافسة “ سامسونج ”

    ردحذف