أغرب خمس معلومات عامة في 2015 بالصور

أغرب خمس معلومات عامة في 2015

في هذا الموضوع سنعرض لكم أجمل و أغرب خمس معلومات عامة في 2015 
تابعوا معنا 

المعلومة الأولى 
أجريت دراسة ميدانية بالولايات المتحده أستعمل فيها فحص ال DNA أظهرت أن ثلث الأسماك في المطاعم والمتاجر الأمريكية تباع خطأ على أنها أنواع أخرى غير ما يكتب عليها.
معلومات عامة جديدة متنوعة 2015
معلومات عامة جديدة متنوعة 2015
 
المعلومة الثانية 
 لوحة الرسام الفرنسي كلود مونيه التي تقدر قيمتها بـ 8 ملايين دولار كما كانت معروضة في المعرض الوطني في آيرالندا بعد أن قام أحد الزائرين بضربها بقبضته وثقبها عام 2009. إستغرق إصلاح اللوحة حوالي سنتين وأما عن الشخص الذي تسبب بتخريبها قال بالتحقيق أنه إنزلق وأصابها بيده بالخطأ على عكس ما أظهرته كاميرات المراقبة وتم الحكم عليه بالسجن لـ 6 سنوات.
 
معلومات اغرب من الخيال معلومة عامة جديدة 2015
معلومات اغرب من الخيال معلومة عامة جديدة 2015
 
المعلومة الثالثة 
 "النسر الأبقع Rüppell's Vulture" هو صاحب أعلى مسافة تحليق بين جميع الطيور, تم رصده يحلق على أرتفاع 37 ألف قدم (11277 متر) فوق سطح البحر وهو نفس الأرتفاع التي تحلق فيه الطائرات التجارية وقد سجلت أكثر من حادثة اصطدام للطائرات مع هذا الطير.
معلومات عامة غريبة جدا 2015 و حديثة متجددة
معلومات عامة غريبة جدا 2015 و حديثة متجددة
المعلومة الرابعة
تملك جامعة هارفارد اليوم ما تزيد قيمته عن 32.33 مليار دولار من الأوقاف الخيرية تمول عن طريقها نشاطاتها التعليمية وأبحاثها. وتملك شركة خاصة تدعى "Harvard Management Company" لإدارة هذه الأوقاف وأدارت هذه الشركة تلك الأوقاف بفعالية منقطعة النظير إذ كان إجمالي عائد هذه الأوقاف عن طريق هذه الشركة يتعدى 12 بالمائة كل عام لمدة تزيد عن 20 عاماً.
 
معلومات جديدة و غريبة 2015
معلومات جديدة و غريبة 2015
المعلومة الخامسة 
 "النانوب Nanobe" هي حالة غريبة بين الجماد والحياة إحتار العلماء في تصنيفها هل هي كائنات حية أم جمادات. تعرف العلماء عليها أول مرة عام 1998 ولا وجود لدليلٍ قاطع عما إذا كانت هذه الهياكل هي كائنات حية أم لا. هي محيرة لعدة أسباب أهمها أن النانوب أصغر بكثير من أن يحوي العناصر الأساسية لبقاء كائنٍ حي إذ يبلغ قطر النانوب حوالي 20 نانومتر ومن المتعارف عليه أنه لا توجد خلية أصغر من 150 نانومتر (أصغر أصغر أنواع البكتيريا) بالإضافة إلى يملك طريقته الخاصة في التكاثر غير معروفة إلى الآن.

ويوجد النانوب تقريبا في كل مكان ويعتقد أنه أكثر وجودا من البكتيريا بل وتم العثور عليه في أحد المذنبات التي كان مصدرها المريخ وهذا الذي أثار جدلاً واسع النطاق بين أوساط المجتمع العلمي.
اجدد و احدث معلومات عامة غريبة 2015
اجدد و احدث معلومات عامة غريبة 2015

أغرب خمس معلومات عامة في 2015

نتمنى تكونوا قد استفدتم و استمتعتم بهذه المعلومات الجديدة الرائعة و ننتظر تعليقاتكم اذا لدى أي منكم معلومة اغرب و احدث مما ذكرت في هذا الموضوع فلا يحرمنا من معرفتها

أغرب خمس معلومات عامة في 2015

معلومات عامة جديدة بالصور اجدد معلومات عامة 2015 افضل معلومات عامة معلومات لا يعرفها الناس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق